منتديات مواد الاجتماعيات

منتديات مواد الاجتماعيات


    مدن مغربية ضمن العشر الأوائل سياحيا بإفريقيا

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    الدولة :
    عارضة الطاقة :
    90 / 10090 / 100

    عدد المساهمات : 9005
    نقاط : 19215
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010

    مدن مغربية ضمن العشر الأوائل سياحيا بإفريقيا

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أكتوبر 18 2010, 09:46

    مدن مغربية ضمن العشر الأوائل سياحيا بإفريقيا


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فاس ومراكش ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا واختيار شفشاون في صنف ثقافة واكتشاف

    أبقى الموقع الإلكتروني (تريب أدفيزور) على مدينة شفشاون العريقة ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بأفريقيا في صنف الثقافة والاكتشاف، وذلك برسم 2010-2011.

    وسجل الموقع أن شفشاون، الواقعة شمال شرق المغرب، " مدينة جبلية صغيرة، جميلة جذابة وساحرة، بعيدة عن صخب المراكز السياحية الكبرى، مبرزا أزقتها ودروبها ذات الطابع المتوسطي وبيوتاتها المطلية بالجير الأبيض المزين بالأزرق، ومعالمها التاريخية كالمسجد الأعظم.

    كما حافظ موقع (تريب أدفيزور) على تصنيف مدينتين مغربيتين أخريين هما فاس ومراكش ضمن المدن السياحية العشر الأوائل في إفريقيا، إضافة إلى سبع وجهات إفريقية أخرى هي الأقصر والقاهرة والجيزة وأسوان وأبو سمبل في مصر، والكاب بجنوب أفريقيا، وشلالات فيكتوريا في زيمبابوي.

    وحسب مصممي الموقع فإن هذا الأخير، الذي يعد أكبر موقع للأسفار في العالم، يروم مساعدة المسافرين على إعداد وإنجاز رحلات وأسفار مثالية، باقتراح وجهات فعالة وخيارات واسعة والعديد من الروابط نحو مواقع الحجز إضافة إلى آليات متعددة للتخطيط.

    وتجتذب شبكة الإعلام (تريب أدفيزور)، التي يديرها (تريب أدفيزور إل إل سي) نحو 50 مليون زائر شهريا عبر 18 من العلامات التجارية لها علاقة بالأسفار.

    وتعد مواقع (تريب أدفيزور)، التي تتواجد في 23 بلدا منها الصين، أكبر مجوعة للأسفار في العالم بمنخرطيه الذين يزيدون عن الـ20 مليون عضو مسجل، وبتقديمه 40 مليون رأي واستشارة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08 2016, 18:06