منتديات مواد الاجتماعيات

منتديات مواد الاجتماعيات


    "فوجي فيلم" تكشف النقاب عن الجيل المقبل من التكنولوجيا الرقمية

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    الدولة :
    عارضة الطاقة :
    90 / 10090 / 100

    عدد المساهمات : 9005
    نقاط : 19215
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010

    "فوجي فيلم" تكشف النقاب عن الجيل المقبل من التكنولوجيا الرقمية

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 18 2011, 20:41



    "فوجي فيلم" تكشف النقاب عن الجيل المقبل من التكنولوجيا الرقمية



    أطلقت شركتا "فوجي فيلم" و"المحلات الكبرى"، تشكيلة من منتجات تكنولوجيا التصوير المتميزة ذات تقنية جديدة.

    وأعلنت الشركة عن افتتاح مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في دبي.
    وكشفت "فوجي فيلم" النقاب عن تقنية مجس EXR CMOS المبتكرة الخاصة بها، والتي تتيح خفض التشويش وسرعة عالية في التصوير، كما عززت خاصية الحساسية تجاه الضوء لتسمح بالتقاط صور فائقة الجودة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

    وقال مسؤولون من "فوجي فيلم" و"المحلات الكبرى" إن التشكيلة الجديدة توفر خيار تقنية تصوير متعددة الاستخدامات للمصورين المحترفين والهواة على حد سواء في منطقة الشرق الأوسط.

    وقال "تاكيشي هيغوتشي"، عضو مجلس إدارة شركة "فوجي فيلم القابضة" ونائب أول الرئيس التنفيذي لدى "فوجي فيلم": "تأتي التشكيلة الجديدة بمثابة تأكيد على جهودنا الحثيثة لجلب الأمثل والأفضل في مجال تكنولوجيا التصوير على مستوى العالم لعملائنا المتطلبين في والمنطقة. والتي تشمل تقنية EXR CMOS وكاميرا FinePix Real 3D W3، حيث تعد المنتج الثاني لنا ضمن مجموعة الكاميرات المدمجة ثلاثية الأبعاد والأولى عالميا ً في تصوير مقاطع الأفلام بوضوح عالي، بالإضافة إلى كاميرا FinePix X 100 التي تأتي مع نظام محدد رؤية هجين."

    وأوضح "هيغوتشي" أن "فوجي فيلم" موجودة في الشرق الأوسط منذ 1970 وقمنا خلال السنوات القليلة الأخيرة بإتخاذ خطوات لنكون أقرب إلى عملائنا الإقليميين، من بينها افتتاح فرع لنا في الشرق الأوسط العام الماضي بهدف تقوية قدراتنا اللوجستية."

    ومن جانبه، قال الدكتور "عمر غنايم"، مدير قسم التكنولوجيا لدى شركة "المحلات الكبرى": "لقد مضى على ارتباطنا بشركة فوجي فيلم أكثر من 25 عاما ً ونثق بأن التشكيلة الجديدة من منتجات تقنية التصوير الرقمية من شأنها أن تعزز من حضور فوجي فيلم في السوق.

    ويضم الجيل المقبل من التقنية الرقمية من "فوجي فيلم" تقنية EXR CMOS والتي تعتبر نتاج سعي "فوجي فيلم" لابتكار التقنية الأمثل للتصوير. حيث يوفر مجس EXR مع تقنية CMOS خصائص تصوير متقدمة في كاميرات فوجي فيلم الرقمية.

    وتتيح هذه التقنية تصوير فائق الوضوح مدعوم بمجس CMOS السريع الذي يلتقط الحركة بسرعة 12 إطار في الثانية ويصور الحركة السريعة بسرعة 320 إطار في الثانية وذلك بدقة كاملة.

    ومع الاقتران بالأداء المتسارع لمجس CMOS، تعمل هذه تقنية متعددة الإطارات على تركيب لقطات متتابعة في صورة مركبة واحدة، فتمزج الحساسيات لتلطيف التشويش أو الغبش في الصورة.

    هذا بالإضافة إلى أن تقنية CMOS تعمل على قلب المجس رأسا ً على عقب للسماح للضوء بأن يضرب السيليكون بشكل مباشر لحساسية أعلى، ووضوح أكثر اتساقا ً. ومع الاقتران بتقنية EXR، تكون النتيجة صور فائقة الجودة في ظل إضاءة خافتة وبتشويش أقل.

    كما أطلقت فوجي فيلم كاميرتا FinePix X100 و FinePix Real 3D W3.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10 2016, 20:24