منتديات مواد الاجتماعيات

منتديات مواد الاجتماعيات


    تطوير هاتف محمول بطبقة تشبه جلد الإنسان

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    الدولة :
    عارضة الطاقة :
    90 / 10090 / 100

    عدد المساهمات : 9005
    نقاط : 19215
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010

    تطوير هاتف محمول بطبقة تشبه جلد الإنسان

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 18 2011, 21:22



    تطوير هاتف محمول بطبقة تشبه جلد الإنسان



    تمكن باحثون يابانيون من تطوير هاتف محمول جديد على شكل آدمي بطبقه خارجية مماثلة لجلد الإنسان، تجعل المستخدمين يشعرون بأنهم قريبون من محدثيهم على الطرف الآخر من الخط.

    وأشار البيان الصادر عن المعهد الدولي لأبحاث الاتصالات المتقدمة "أيه تي آر"، سيبدو الإحساس بالهاتف المحمول، كما لو أنه هو الشخص الذي تتحدث إليه، ووصف الجهاز الجديد بأنه "وسيط اتصالات ثوري".

    ويتم المشروع بالتعاون بين جامعة أوزاكا، وشركة الاتصالات المحمولة اليابانية "إن تي تي دو كو مو" وعدد من المعاهد المتخصصة الأخرى. ويأمل المطورون في إنتاج نسخة تجارية من الهاتف الجديد في غضون 5 سنوات، وذلك عبر تزويده بوظائف التعرف على الصور والأصوات، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

    والنموذج الأولي للهاتف الجديد، الذي يكبر قليلاً عن حجم راحة اليد، مغلف بطبقة خارجية تماثل جلد الإنسان. كما يأتي الجهاز المتخذ شكل الدمية بسماعة مثبتة في رأسه، ومؤشر إضاءة في صدره يتحول إلى اللون الأزرق عند استخدام الجهاز وإلى الأحمر عندما يكون في وضع الاستعداد.

    وبالرغم من أن جسد الجهاز الجديد يماثل هيئة الجسد الآدمي، لكن التصميم غير واضح المعالم، بحيث يمكن رؤيته كذكر أو أنثى أو شاب أو كهل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06 2016, 08:09