منتديات مواد الاجتماعيات

منتديات مواد الاجتماعيات


    أبل تطلق هاتفين ذكيين جديدين هذا العام

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    الدولة :
    عارضة الطاقة :
    90 / 10090 / 100

    عدد المساهمات : 9005
    نقاط : 19215
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010

    أبل تطلق هاتفين ذكيين جديدين هذا العام

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يوليو 12 2011, 21:23



    أبل تطلق هاتفين ذكيين جديدين هذا العام



    توقع محللون ان تفاجئ شركة أبل مستخدمي الهواتف الذكية هذا العام باطلاق نسختين من هاتف آيفون وليس نسخة واحدة.
    وقال المحلل كريس ويتمور من مصرف دويتشة بنك ان أبل بالاضافة الى اطلاق الجيل الخامس من آيفون ستزيح الستار في ايلول/سبتمبر ستكشف عن نسخة اسرع من آيفون 4 يستطيع الزبائن شراءها مقابل 350 دولار من دون عقد. واضاف انه سيكون من سمات الهاتف الأقل كلفة خطة اتصالات مدفوعة الثمن مسبقا حيث يمكن للزبون ان يدفع شهريا مقابل عدد محدود من الدقائق.
    وتعتبر هواتف آيفون من ابل عموما من الهواتف الذكية الغالية ولكن المحلل ويتمور يعتقد ان النسخة المحسنة من آيفون 4 يمكن ان تساعد أبل في التنافس مع الهواتف الذكية الأرخص من شركات اخرى.
    واشار ويتمور الى ان النسخة المحسنة قد تسمى آيفون 4 أس وان يُطلق آيفون 5 بمكونات وبرمجيات أكثر تطورا بما في ذلك معالج أي 5 وكاميرا 8 ميغابكسل وشاشة زجاجية محدبة في حين سيحتفظ آيفون 4 أس بتصميم آيفون 4 مع تحديث طفيف.
    ويُقدر ان تزيد مبيعات الهواتف الأقل ثمنا ثلاث مرات على مبيعات الموديلات المتقدمة. وبحلول عام 2014 يمكن ان تتخطى شحنات الهواتف الذكية ذات المستوى المتوسط شحنات الهواتف المتطورة.
    وقال ويتمور ان الوقت مناسب لتركيز أبل على اختراق سوق الهواتف الذكية من المستوى المتوسط وتوسيع مبيعاتها من الهواتف الأقل كلفة مشيرا الى المصاعب التي تواجه شركتي نوكيا وآر آي أم اللتين تبيعان هواتف أرخص.

    وباطلاق آيفون 4 أس ستلبي شركة أبل احتياجات نحو مليار مستخدم بموجب عقد ملزم. وباستثناء الولايات المتحدة وكندا (8 في المئة) والشرق الأوسط (41 في المئة) فان المستخدمين بموجب عقد يشكلون الأغلبية في اوروبا (51 في المئة) واميركا اللاتينية (66 في المئة) ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ (85 في المئة) وافريقيا (96 في المئة).
    إيلاف

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03 2016, 11:33