منتديات مواد الاجتماعيات

منتديات مواد الاجتماعيات


    المغرب يوفر للشركات الأندلسية العديد من الفرص الجديدة للاعمال

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    الدولة :
    عارضة الطاقة :
    90 / 10090 / 100

    عدد المساهمات : 9005
    نقاط : 19215
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010

    المغرب يوفر للشركات الأندلسية العديد من الفرص الجديدة للاعمال

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء أغسطس 31 2011, 23:30



    المغرب يوفر للشركات الأندلسية العديد من الفرص الجديدة للاعمال




    أكد تقرير للوكالة الاندلسية "إكستيندا" نشر اليوم الاثنين أن المغرب يوفر للشركات الأندلسية " العديد من الفرص الجديدة للأعمال".
    وأوضح التقرير الذي توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بمدريد بنسخة منه أن المشاريع التنموية المندمجة التي أطلقتها المملكة توفر إمكانيات بالنسبة للشركات الأندلسية لتقديم طلبات عروض تتعلق بهذه المشاريع.

    ولاحظت الوكالة الاندلسية المتخصصة في تشجيع الشركات الاندلسية على توسيع أنشطتها خارج الحدود أن القطاعات التي توفر إمكانيات تنموية هامة بالمملكة تتمثل بالخصوص في السكن والتنمية القروية والتغطية الصحية ودعم الإصلاح الفلاحي وتحديث الإدارة العمومية وسياسة المساواة بين الجنسين وإدماج المعايير البيئية في الأنشطة الاقتصادية.

    وفي هذا الاطار أبرزت الوكالة الاندلسية أن إحدى الأولويات الحالية للمغرب تتمثل في تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع الاتحاد الأوروبي في إطار اتفاقية الشراكة التي تجمع بين الجانبين وسياسة الجوار للاتحاد الاوروبي.

    وقدمت الوكالة الاندلسية للنهوض الخارجي في تقريرها لمحة عن نوعية الشركات الأندلسية التي يمكنها أن تشارك في طلبات العروض التي أطلقها المغرب لانجاز مشاريع تنموية مندمجة مبرزة أنه يتعين على هذه الشركات أن تتوفر على خبرة وتجربة في مجالات الاستيراد و التصدير واستراتيجية الاستثمار في الخارج والتعاون المقاولاتي.

    كماأكدت الوكالة الاندلسية في هذا الصدد على أهمية توفر هذه الشركات على فريق مؤهل لضمان حسن سير المشاريع التي قد تتكلف بإنجازها بالمغرب.

    وتعمل الوكالة الاندلسية للنهوض الخارجي (هيئة تابعة لحكومة جهة الاندلس ذات الحكم الذاتي ) في مجال تشجيع الشركات الاندلسية على توسيع أنشطتها الانتاجية في الخارج واستكشاف فرص الاستمثار في الخارج وتعزيز التعاون بين المستثمرين بجهة الاندلس ونظرائهم في عدد من البلدان.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06 2016, 08:11